مستخدم جديد ؟
أبحث عن: في :
English
أدوات إيدار
سجل عقارك
تحرير البيانات
بياناتي
إعلاناتي
مساعدة

ما هو الهدف من الفرانشيز؟
للفرانشايز فوائد عديدة حيث أنه يتيح للعديد من الأعمال مزايا كثيرة فى مجالات زيادة رأس المال ، تنظيم الإدارات المحلية ، توفير وقت التسويق ، و تقلليل المخاطر.
الفرانشيز هو شبكة من الأعمال المستقلة التى تتشارك فى الإسم التجارى و طريقة إدارة ناجحة ونظام تسويق و توزيع قوى.

لماذا أشترى حق فرانشيز شركة تسويق عقارى فى الشرق الأوسط؟
إذا كنت تنوى أن تدخل مجال التسويق العقارى فى الشرق الأوسط ، فالفرانشايز يوفر نوع من الإستقرار للمالك و المدير و المستثمر.
التسويق العقارى قطاع واعد فى المنطقة ، ينمو سريعاً بفضل الخطوات الجادة التى إتخذتها الحكومات العربية لخلق مناخ جذاب للإستثمار فى هذا المجال. الجدير بالذكر أن الكثير من الحكومات فى المنطقة تعمل على إعداد قانون التمويل العقارى. هذا القانون يوفر لقطاع كبير من المجتمع فرصة شراء العقار المناسب عن طريق تقسيط طويل المدى و فى نفس الوقت يحمى حقوق كل الأطراف المعنية. كما يعمل هذا القانون على تطوير سوق العقارات فى شكل زيادة فرص الإستثمار و تحسين المعروض فى مجال العقارات السكنية و التجارية و زيادة السيولة.
لكل هذه الأسباب، يُعتبر شراء حقوق فرانشيز فى مجال التسويق العقارى بالشرق الأوسط فرصة عظيمة تتيح لصاحبها الكثير من الفرص و المزايا فى مجال سريع النمو بمعدل خطر ضئيل.

لماذا تختار فرانشيز من إيدار؟
تفخر إيدار بأن تكون الشركة المؤسسة لخدمات التسويق العقارى على شبكة الإنترنت فى مصر. تُقدم الشركة حالياً خدماتها لما يُقارب ال 30،500 عقار فى مصر. و قد أتمت الشركة تطوير ويب سايت و نظام داخلى لخدمة الشركات و العملاء على أُسس عالية تُضاهى أكبر الشركات العاملة فى مجال تكنولوجيا المعلومات.
كما قامت إيدار فى الفترة الأخيرة بتوسيع مجال الأنشطة التى تقوم بها لتشمل خدمة مساندة العملاء عن طريق القيام بدور الوسيط العقارى فى بيع العقارات. و تواصل الشركة تطوير نظام تدريب على أعلى مستوى للعاملين بها و إدخال نظام تسويقى جديد للعقارات عبر شبكة الإنترنت.
بالإضافة إلى كل هذا فإن الحصول على حقوق الفرانشيز من شركة إيدار يُعطيك ميزة الحصول على إسم و علامة تجارية معروفة ، و الإستفادة من حملات تسويقية و إعلانية مُجمعة و فى نفس الوقت إمكانية العمل بإستقلالية.

نظام الفرانشيز من إيدار:
عندما تشترى حقوق الفرانشيز من إيدار، تضمن تحالف مع واحدة من كُبرى شركات التسويق العقارى فى مصر. عند إنضمامك لشركة إيدار يمكنك أن تستفيد من الخدمات الآتية:
• نظام إيدار للفرانشيز الذى تم تطويره على أعلى المستويات العالمية
• نظام التدريب العقارى المتطور من جامعة إيدار الإفتراضية
• برنامج كمبيوتر خاص بإدارة العقارات
• دعم متخصص فى عمليات التسويق
• كُتيب إيدار للتعريف بنظام الفرانشيز الخاص بالشركة
• Edar.com و احد من أحسن مواقع التسويق العقارى فى مصر
• مجلة إيدار
• التصوير البانورامى للعقار

لمزيد من المعلومات بخصوص الفرانشيز ، برجاء الإتصال بالأستاذ أحمد ممدوح ، المدير العام ، على: 2284495 2012+ - 22735303 202+ -
ahmed@e-dar.com

بحث سريع:
سكن 
تجارى
أجـازات
بحث متقدم 
__________________________________________________